المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء النقية هي الخلفيات المثالية لعطلة الاسترخاء التي طالما حلمت بها.

 

أضف أماكن إقامة فاخرة ومجموعة رائعة من الأنشطة وخيارات الأطعمة والمشروبات وستحصل على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء مع آثارمفيدة ستستمر لأسابيع.

سواء كنت ترغب في أن تكافئ نفسك بإجازة سريعة للهروب من ضغوط العمل أو البدء في التخطيط لعطلتك الطويلة القادمة مع شريك حياتك ، فإن ياس بيتش في جزيرة ياس أبو ظبي هو وجهتك المثالية.

في الواقع ، تعد جزيرة ياس ككل أفضل مكان في أبوظبي للاسترخاء والراحة للأسباب التالية:

 

1. لها شاطئ خلاب وهادئ.

مع رماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية ، فإن التركيز على مخاوفك سيكون آخر ما تريد القيام به في شاطئ ياس في جزيرة ياس أبوظبي.
ياس بيتش هو المكان المثالي للحصول على بعض أنشطة البحث والتطوير التي تشتد الحاجة إليها. لن تفشل الأجواء الخلابة في جعلك تتمتع بالعقلية الصحيحة أثناء الاستحمام الشمسي أو السباحة أو الطفو على المياه الهادئة والهادئة.
يعد شاطئ ياس أيضًا مكانًا رائعًا لمشاهدة غروب الشمس المذهل ، وهو أحد أكثر أنشطة الاسترخاء التي يمكنك القيام بها في أبو ظبي.
توفر الكابانات والشاليهات الواقعة على شاطئ البحر هنا أيضًا للضيوف فترة راحة رائعة وفاخرة من الحرارة.
يضم شاطئ ياس أيضًا غابة منغروف ، والتي يمكنك استكشافها من خلال التجديف بالكاياك - وهي واحدة من أكثر الأنشطة الممتعة التي تبعث على الاسترخاء. ستساعدك الأشجار الجميلة والمياه الصافية والهادئة والمناطق الطبيعية الهادئة التي لم تمسها على الاسترخاء وتهدئة عقلك.

 

2. هناك العديد من حمامات السباحة الجميلة للاختيار من بينها.

بصرف النظر عن الشاطئ المذهل ، يوجد أيضًا الكثير من حمامات السباحة في جزيرة ياس.
على سبيل المثال ، يضم شاطئ ياس واحدًا من أجمل حمامات السباحة في الجزيرة. يتميز المسبح اللامتناهي بأنقى وأبرد مياه وإطلالة رائعة على المحيط.
إنه محاط أيضًا بالكابانات المثالية لامتصاص أشعة الشمس والاستمتاع بمناظر خلابة على الشاطئ.
تضم العديد من الفنادق والمنتجعات في جزيرة ياس أيضًا بعضًا من أروع حمامات السباحة الخارجية والداخلية.
يحتوي فندق الراحة بيتش على واحد من أكبر المسابح الخارجية في أبو ظبي. منطقة المسبح محاطة بأشجار النخيل والمناظر الطبيعية الرائعة وغيرها من الميزات التي ستسعد عينيك.
يحتوي منتجع وفيلات السعديات روتانا أيضًا على مسبح خارجي رائع على شاطئ البحر مثالي للغطس السريع والسباحة لفترة أطول.
أيًا كان الفندق أو المنتجع الذي تختار الإقامة فيه في جزيرة ياس ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المسبح حيث يمكنك الاسترخاء والاسترخاء بين مغامرات الجزيرة.

 

3. يحتوي على مجموعة متنوعة من عروض السبا والاسترخاء.

بصرف النظر عن حمامات السباحة ، تضم الفنادق والمنتجعات المتنوعة في جزيرة ياس مجموعة واسعة من مرافق السبا والخدمات والعلاجات.
من جلسات التدليك والساونا إلى علاجات الوجه والجسم والأظافر وغيرها من العلاجات الجمالية ، يمكنك قضاء يوم أو يومين من رحلتك لتدليل نفسك.
باستخدام هذه العلاجات ، ستتمكن من الاسترخاء والتخلص من التوتر وإعادة النشاط. وبغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها تدليل نفسك ، ستشعر بتحسن من الداخل والخارج بعد زيارة السبا أو المركز الصحي.
بعض من أفضل مرافق السبا في جزيرة ياس هي:

- سبا إيفوريا في هيلتون أبو ظبي جزيرة ياس
- سبا سينسيز
- سبا في منتجع جميرا في جزيرة السعديات
- سبا في دبليو أبوظبي
- سبا زين في روتانا

 

4. يمكنك الاستمتاع بتجارب طعام عالمية المستوى.

جزيرة ياس هي موطن للعديد من المطاعم والمقاهي ، والعديد منها هو الأفضل في أبو ظبي. على هذا النحو ، هذا هو أفضل مكان للتوجه إليه إذا كان الانغماس في مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة هو فكرتك عن الاسترخاء.
تشمل بعض المطاعم التي يجب أن تجربها هنا:

- انجار
- شبرياني
- ديابليتو
- فيليني
- اوجينز
- روزانا
- ستارز اند بارز
- ستيلز

سواء كنت ترغب في مكافأة نفسك بوجبة غداء شهية أو عشاء فاخر والتمتع بأجواء رائعة تضيء مزاجك ، ستجد هذه التجربة في جزيرة ياس.

 

5. يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المريحة.

بصرف النظر عن الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب المسبح ، وتجربة الأنشطة المائية ، والاستمتاع بيوم في السبا ، والاستمتاع بتناول وجبات رائعة ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في جزيرة ياس للتخلص من التوتر والاسترخاء.
جزيرة ياس هي موطن ياس مول ، أحد أكبر مراكز التسوق في أبو ظبي. إذا كان الانخراط في التسوق هو فكرتك في التخلص من التوتر والاسترخاء ، فستقضي وقتًا ممتعًا هنا.
ستجعلك مشاهدة النافورات الراقصة في الليل في مزاج سعيد أيضًا. أثناء الاستمتاع بعشاء ممتلئ ، أو وجبة خفيفة ، أو مشروب من اختيارك ، سوف تذهلك من خلال عرض المياه والضوء الغامر المشهور عالميًا.
هناك العديد من الحانات والمقاهي وأماكن أخرى في جزيرة ياس وحولها تضم فنانين موسيقيين وعروضًا ليلية ستساعدك على الاسترخاء والاستمتاع باختيارك من الطعام والشراب.
من ياس مارينا ، يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة عشاء فاخرة على متن مركب الداو. على متن المركب الشراعي ، ستتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بعشاء رائع أثناء الاستمتاع بالمناظر الليلية الخلابة للمدينة.


مع كل هذا وأكثر ، قم بزيارة جزيرة ياس عندما تريد أن تنسى همومك وتهرب من ضغوط الحياة اليومية.


تحقق من صفحة الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على قائمة بجميع الأشياء المريحة والممتعة التي يمكنك القيام بها في جزيرة ياس.

 

 تم التحديث: 13 ديسمبر 2021

الوصول إلى جزيرة ياس

ياس إكسبرس

توفّر لكم ياس إكسبريس خدمة الباص الفاخر المجاني مع خدمة واي فاي مجانية، وتكييف هواء، ومقاعد مريحة، ومقصورة أمتعة.

• انقروا فوق الزر أدناه لمزيد من المعلومات

المسار الأزرق
تبدأ الرحلة من فنادق ياس بلازا، وتمرّ بمحطات توقف عند كل من فندق دبليو أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول، وكلايم، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. تُتاح الرحلات من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 10:15 ليلًا من السبت إلى الأربعاء* ومن الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12:33 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة*
‎المسار الأحمر
تبدأ الرحلة من فنادق ياس بلازا، وتمرّ بمحطات توقف عند كل من فندق دبليو أبوظبي، وشاطئ ياس، ومرسى ياس. تُتاح الرحلات يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12:59 بعد منتصف الليل*.
المسار الأخضر
تبدأ الرحلة من مجمع الاتحاد بلازا، وتمرّ بمحطات توقف عند كل من مدينة مصدر، وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول، وكلايم، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. تُتاح الرحلات يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 9:26 مساءً*.
المسار الأصفر
إلى جزيرة ياس

تبدأ الرحلة من فندق شانغريلا قرية البري، وتمرّ بمحطات توقف عند كل من فيرمونت باب البحر، وعالم فيراري أبوظبي، وياس مول، وكلايم، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. تُتاح الرحلات يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 1:15 ظهرًا*.

من جزيرة ياس

تبدأ الرحلة من عالم فيراري أبوظبي/ياس مول/كلايم، وتمرّ بمحطات توقف عند كل من ياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وفندق شانغريلا قرية البري وفيرمونت باب البحر. تُتاح الرحلات يوميًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 8:50 مساءً*.
السفر جوًا إلى جزيرة ياس
إذا كنتم قادمين من خارج الإمارات العربية المتحدة، فإن أفضل خيار لكم هو الهبوط في مطار أبوظبي الدولي (AUH)، الواقع على بُعد 10 دقائق فقط من جزيرة ياس.
استئجار سيارة إلى جزيرة ياس
يمكنك استئجار سيارة من مطار أبوظبي الدولي. تعمل كل مكاتب تأجير السيارات على مدار اليوم.

 

 
أوبر/كريم
يمكنكم الاتصال بخدمة الواي فاي في مطار أبوظبي الدولي وحجز رحلة عبر تطبيق 'أوبر/Uber' أو 'كريم/Careem'.
سيارة أجرة إلى جزيرة ياس
يمكنكم ركوب سيارة أجرة إلى جزيرة ياس من مطار أبوظبي الدولي (10 دقائق) وأبوظبي (25 دقيقة) ودبي (45 دقيقة). لركوب سيارة أجرة، يمكن الإشارة لسائقها باليد على جانب الطريق، أو الاتصال بالخط الساخن TransAD على الرقم: 600 535353 لحجز سيارة أجرة، أو استخدام تطبيق Abu Dhabi Taxi المتوفر لنظامي التشغيل آي يو إس وأندرويد. تتوفر سيارات الأجرة بكثرة وبأسعار معقولة.
من أبوظبي:
استقلوا الحافلة رقم 102 إلى جزيرة ياس في محطة حافلات أبوظبي بجوار الوحدة مول.
من دبي:
توجهوا إلى محطة حافلات الغبيبة في دبي لتستقلوا حافلة إلى محطة حافلات أبوظبي، ثم لتركبوا الحافلة رقم 102 للوصول إلى جزيرة ياس.