سلسلة بطولات الإتحاد الدولي للترايثلون – جولة أبوظبي

مرر لتستكشف

تدشن العاصمة أبوظبي باستضافتها للمرة الثالثة على التوالي أولى جولات سلسلة بطولات الإتحاد الدولي للترايثلون العالمية يومي 3 و4 مارس 2017، تحت إشراف وتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي في جزيرة ياس، التي تم اعتمادها مسرحاً لاستضافة فعاليات الحدث المرتقب، الذي سيمنح الرياضيين المحترفين والهواة والمبتدئين المشاركين للمرة الأولى فرصة فريدة للتنافس جنباً إلى جنب مع أبطال العالم والحائزين الميداليات الأولمبية، بعد ختام مشاركتهم في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وكانت نسخة 2016 قد شهد فوز أسطورة الترايثلون الإسباني ماريو مولا، الفائز مرتين ببطولة أبوظبي للترايثلون، بلقب السلسلة للمرة الأولى في تاريخه، فيما حازت البريطانية جودي ستيمبسون على لقب السيدات بنفس النسخة. من يا ترى سيرفع لقب جولة أبوظبي للترايثلون العالمية 2017؟

ويضم السباق الخيارات التالية: مسافة سبرنت /500 متر للسباحة، و20 كلم للدراجات، و5 كلم للجري/، وهي مناسبة للمبتدئين. والمسافة الأولمبية /1500 متر للسباحة، و40 كلم للدراجات، و10 كلم للجري/، ومسافة ماكسي /1500 متر للسباحة، و80 كلم للدراجات، و20 كلم للجري. كما توجد فئة مخصصة لصغار السن.
يمكن للمتنافسين الإشتراك في أي من الخيارات السابقة كفريق، بحيث يكمل كل من المشاركين السباق الذي يناسبه أكثر من غيره. وتجعل صيغة التناوب هذه من السباق تجربة مناسبة للمشتركين للمرة الأولى، بحيث تعرفهم على هذه الرياضة وتتيح لهم فرصة الاستمتاع بالمشاركة مع العائلة والأصدقاء. وخصصت قرية للفعاليات الترفيهية للعائلات وكل ممن لم يشارك في السباقات، حيث بإمكانهم مشاهدة جميع تفاصيل الجولة وأيضاً التنقل إلى المعالم السياحية الجذابة على جزيرة ياس مثل عالم فيراري أبوظبي و ياس ووتروورلد المائية.

عرض الموقع

 

متى

من عند 3 مارس 2017 حتى 4 مارس 2017


أين

Yas Island - Abu Dhabi - United Arab Emirates


Scroll to Top