الشروط و الأحكام


سياسة الخصوصية لشركة Miral Destinations – شركة فردية ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م)


المقدمة

يُرجى قراءة سياسة الخصوصية التالية بعناية لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية وسبب استخدامنا لها كي تتمكن من الدخول إلى مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال وتصفحها واستخدام خدماتنا.


نبذة عن هذه السياسة

أصدرت سياسة الخصوصية هذه لشركة Miral Destinations – شركة فردية ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) (يُشار إليها باسم "Miral Destinations" أو ضمير الملكية "نا" أو ضمير المتكلم "نحن"). تعمد شركة Miral Destinations بانتظام على جمع واستخدام البيانات الشخصية الخاصة بالأفراد الذين يزورون مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقات الجوال ويستخدمون خدماتنا. وتُعتبر البيانات الشخصية أي معلومات يمكن استخدامها، بشكل مباشر أو غير مباشر، لتحديد هويتك كفرد.


تمثّل خصوصيتك أهمية بالغة بالنسبة لنا ونحن ندرك مسؤولياتنا تجاه حماية بياناتك الشخصية بطريقة مناسبة وقانونية وبما يتوافق مع لوائح حماية البيانات المعمول بها. يجب قراءة سياسة الخصوصية هذه، جنباً إلى جنب مع سياسة ملفات تعريف الارتباط لدينا، حيث إنهما توفران معاً التفاصيل المتعلقة بكيفية وأسباب قيامنا بجمع بياناتك الشخصية ومعالجتها عند استخدامك للمواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوال الخاصة بشركة Miral Destinations.


لأي استفساراتٍ تتعلق بالخصوصية، يمكنك التواصل معنا في أي وقت على: privacy-md@miral.ae


شركة Miral Destinations – شركة فردية ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م)

ص.ب 128717

أبوظبي

الإمارات العربية المتحدة

رقم الترخيص: 2307598


  • من المسؤول عن حماية بياناتك الشخصية؟

    تعد Miral Destinations مسؤولة عن الترويج للوجهات والمعالم في أبوظبي، وهي شريك خدمات شامل للحجوزات، يساعد في تصميم باقات الإجازات للمسافرين. تشمل هذه الوجهات جزيرة ياس وجزيرة السعديات، والمرافق الترفيهية، على سبيل المثال لا الحصر، عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتروورلد، وكلايم أبوظبي، وقصر الوطن، وحلبة مرسى ياس، والكثير من المرافق الترفيهية والسياحية الأخرى.


    المواقع الإلكترونية وتطبيقات الجوال


    وفي هذا الصدد، تشغل Miral Destinations المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوال التالية:




    MYpass

    تستخدم هذه المواقع الإلكترونية أيضاً ’MyPass‘، وهي خدمة مصادقة مركزية تقدمها الشركة الشريكة لنا، شركة Miral Experiences ذ.م.م (المشار إليها باسم ”Miral“). تتيح لك MyPass إمكانية الاتصال بسلاسة بخدمات متنوعة عبر الإنترنت والتطبيقات، وشبكة الواي فاي؛ لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة القسمين 3 و5 أدناه.


    نظراً لأن Miral Destinations هي الكيان المسؤول عن جمع معلوماتك عند استخدامك لمواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا (على النحو المحدّد أعلاه)، فإنها تُعد مراقب بياناتك الشخصية، جنباً إلى جنب مع الشركات التابعة لنا وشركائنا حيثما تستخدم أنت MyPass للمشاركة في خدماتهم. قد تعمل Miral، بصفتها مشغل خدمة MyPass ومقدمها، بدور مراقب البيانات أو معالج البيانات، ويتوقف ذلك على ما إذا كنت تستخدم MyPass للمشاركة في خدمات Miral، أو ما إذا كانت معلوماتك تستضيفها Miral فقط كجزء من تقديم خدمة MyPass. ستعمل Miral أيضاً كمراقب لبياناتك الشخصية المستخدمة فيما يتعلق بميزة FacePass والخدمات بدون تلامس.


    للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يمكن العثور على سياسة الخصوصية لشركة Miral هنا.


    تُعد هذه السياسة إضافية ولا تهدف إلى إبطال الإشعارات أو السياسات الأخرى التي قد نقدمها لك أو بنود أي عقد تُبرمه معنا (على سبيل المثال، الشروط والأحكام الخاصة بباقة معيّنة أو تذكرة معينة) أو أية حقوق قد تتمتع بها.

     

  • ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها، وكيف نجمعها؟

    تجمع Miral Destinations ثلاثة أنواع من المعلومات عنك: البيانات الشخصية، وفئات خاصة من البيانات الشخصية، والبيانات المجمعة/مجهولة الهوية (كما هو موضح في هذه السياسة).

     

    معلومات نجمعها منك مباشرةً


    • معلومات تقدمها أنت لنا شخصياً عند: شراء منتجاتنا وخدماتنا، أو التسجيل في حساب MyPass، أو التسجيل في FacePass، أو الاشتراك في قوائمنا البريدية، أو إجراء حجز أو تقديم استفسار أو شكوى عبر الهاتف، أو استكمال استطلاع رأي، أو المشاركة في مسابقة أو أنشطة ترويجية، أو التواصل معنا عبر نموذج اتصل بنا، أو الدردشة المباشرة، أو غيرها من الوسائل المتاحة على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال.

    • سوف تختلف هذه المعلومات بناءً على الخدمة أو الباقة التي تشتريها أو تستفسر عنها، ولكنها قد تشمل:

      • اسمك بالكامل، ووظيفتك، وعنوانك، ومرجع الحجز الخاص بك، وتاريخ ميلادك، ولغتك المفضلة، ومُعرّف MyPass الخاص بك، وجنسيتك، وبلد إقامتك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، وعدد البالغين والأطفال، وعمر الأطفال، وتاريخ تسجيل الوصول/المغادرة، والغرفة أو غيرها من التفضيلات المتعلقة بالباقة؛

      • اختياراتك المتعلقة بتفضيلات واعتراضات التسويق، وتفاصيل الاستفسار بصفة عامة، وغيرها من المعلومات أو الرسائل التي قد تقرر تقديمها لنا؛

      • الاسم الأول، واسم العائلة، وتاريخ ميلاد أفراد عائلتك وصلتك بهم، إذا اخترت إضافة تفاصيل أفراد عائلتك إلى ملفك التعريفي (حيثما يكون هذا الخيار موجودًا على موقعٍ إلكتروني معين أو تطبيق جوال). وإذا قدّمت لنا معلومات شخصية عن أشخاص آخرين (مثل أفراد العائلة أو الأصدقاء)، فيجب أن تتأكد من حصولك على إذنٍ منهم للقيام بذلك؛

      • بطاقة الائتمان أو الخصم وتفاصيل المعاملة في حال قيامك بتخزين المعلومات أو إجراء عملية دفع لمنتجاتنا وخدماتنا عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر تطبيقنا على الجوال (حيثما يكون ذلك متاحاً)، والتي تُقدم مباشرةً إلى مقدم حلول الدفع لدينا عبر اتصال آمن. وتلتزم عملية معالجة جميع تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم والمعاملات بمعايير أمن البيانات العالمية لحماية بيانات حامل البطاقة؛

      • بالنسبة لبعض الخدمات، قد يشمل ذلك فئات خاصة من البيانات الشخصية. على سبيل المثال:

        • حيثما توافق على استخدام FacePass، قد يشمل ذلك المعلومات البيومترية الخاصة بك. ولا تُستخدم الصورة التي تم التقاطها أو تحميلها لأغراض FacePass إلا لتحويل وجهك إلى معرف رقمي فريد (معرف FacePass الخاص بك). لمزيدٍ من المعلومات حول استخدام بياناتك الشخصية فيما يتعلق بميزة FacePass، يُرجى مراجعة القسمين 3 و5؛

        • المعلومات البيومترية: على النحو المُستخدم في هذه السياسة، تتضمن البيانات البيومترية "المعرّفات البيومترية" و"المعلومات البيومترية". ويعني "المُعرّف البيومتري" مسح هندسة الوجه (تستخدم Miral Destinations خاصية التعرف على الوجه لميزة FacePass، يُرجى مراجعة القسم 3). ولا تشمل المعرفات البيومترية عينات الكتابة، أو التوقيعات المكتوبة، أو الصور الفوتوغرافية، أو العينات البيولوجية البشرية المستخدمة للاختبارات أو الفحوصات العلمية الصالحة، أو البيانات الديموغرافية، أو أوصاف الوشم، أو الأوصاف الفيزيائية مثل الطول، أو الوزن، أو لون الشعر، أو لون العين. وتعني "المعلومات البيومترية" أي معلومات، بغض النظر عن كيفية التقاطها أو تحويلها أو تخزينها أو مشاركتها، تستند إلى المعرف البيومتري للفرد المستخدم لتحديد هويته. ولا تتضمن المعلومات البيومترية المعلومات المشتقة من العناصر أو الإجراءات المستثناة بموجب تعريف المعرفات البيومترية.

     

    معلومات نجمعها بشكل غير مباشر


    نحن نجمع المعلومات التي تقدمها لنا، والمعلومات الناتجة عن استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا، والمعلومات التي نحصل عليها من أطرافٍ خارجية:


    • في بعض الحالات، قد تُقدَّم لنا معلومات عنك من جانب طرف ثالث بصورة شفهية أو خطية. على سبيل المثال، قد يشمل ذلك إذا قام أحد أفراد العائلة أو صديق بحجز باقة أو تذاكر نيابةً عنك، أو أدخلك في مسابقة. وقد يشمل ذلك أيضاً الشركات التابعة لنا أو شركائنا (على سبيل المثال، وكيل السفر الذي اخترته)، أو حيثما تشارك في الخدمات التي نقدمها لك بالتعاون مع الشركات التابعة لنا أو شركاتٍ أخرى (على سبيل المثال، برامج المكافآت أو نقاط الولاء، أو العروض الترويجية المشتركة أو ميزة FacePass)، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو منصات التكنولوجيا (على سبيل المثال، باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook أو Google أو Apple للدخول إلى موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال أو MyPass، حيثما تكون هذه الميزة متوفرة).

    • قد تتضمن هذه المعلومات بعضاً من نفس المعلومات التي قد تكون قدمتها لنا مباشرةً (على النحو المشار إليه أعلاه في هذا القسم 2).


    معلومات نجمعها تلقائياً


    • معلومات قد نجمعها تلقائياً عن طريق ملفات تعريف الارتباط وغيرها من آليات التتبع القائمة على الموقع، عندما تستخدم الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال (على النحو الموضح أعلاه) أو تستخدم تطبيقاتنا الموجودة على مواقع أو منصات لأطراف ثالثة. يتوفر المزيد من المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط في القسم 8 أدناه وفي سياسة ملفات تعريف الارتباط.

    • تشمل هذه المعلومات بيانات المرور، وبيانات الموقع، وسجلات الويب، وبيانات الاتصال والموارد التي يمكنك الوصول إليها؛ على سبيل المثال، عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك، ومعرّف الجهاز، ونوع الجهاز، وعنوان URL الخاص بالمُراجع، ونظام التشغيل ونسخته، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح، وتاريخ التصفح.

    • قد تُجمع المعلومات أيضاً من خلال أداء الحملات الترويجية والمشاركة فيها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات مثل مرّات فتح البريد الإلكتروني، وإشعارات الدفع، والنقر على الرسائل النصية القصيرة.

 

  • كيف نستخدم بياناتك الشخصية؟

    سنستخدم بياناتك الشخصية للأسباب التالية:


    الرد عليك وتنفيذ العقد


    • سنستخدم معلوماتك لمعالجة طلباتك والرد عليها، أو على حجوزاتك أو استفساراتك، عند التسجيل، أو الاشتراك، أو الاتصال بنا، وحتى نوفر إمكانية الدخول إلى أجزاء محظورة من مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال إذا لزم الأمر. عندما تشتري خدماتنا، نستخدم معلوماتك للدخول إلى عقدنا معك وتنفيذه.


    تحسين خدماتنا ومنتجاتنا


    • نستخدم معلوماتك لنوفر محتوىً على مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا على الجوال على أكمل وجه. تتيح لنا معلوماتك إمكانية التعرف عليك كمستخدم، وتذكر تفضيلاتك، وتقديم تجربة رقمية معززة. لا تُحفظ هذه البيانات بعد زيارتك لصفحة الموقع الإلكتروني المعنية أو تطبيق الجوال المعني، ولكن يجوز الاحتفاظ بها في ملفات السجل للسماح لنا بالحفاظ على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال وتحسينه.


    الحفاظ على أمن خدماتنا


    • قد تُستخدم معلوماتك للكشف عن الأخطاء المحتملة في تقنياتنا، والتحقيق فيها، ومنع الاحتيال بشأنها، وتصحيحها، وكذلك لمواجهة الهجمات الإلكترونية المحتملة، أو غيرها من أشكال إساءة استخدام تقنياتنا، ولمنع أو تخفيف أية أضرار قد تنتج عن أشكال إساءة الاستخدام هذه.

    • بينما نتخذ خطواتٍ للحفاظ على أمن معلوماتك، يجب أن تكون على دراية بالعديد من مخاطر أمن المعلومات الموجودة وأن تتوخى الحذر المناسب للمساعدة في حماية معلوماتك.


    توفير MyPass (مُعرّف العميل الفريد) الخاص بك


    • أينما وُجد MyPass على مواقعنا الإلكترونية أو على تطبيقاتنا على الجوال، وعندما تختار التسجيل لفتح حساب لدينا، سنجمع معلوماتك لإنشاء معرّف فريد (معرف MyPass الخاص بك)، والذي سيُستخدم بعد ذلك لمصادقتك عبر الخدمات المختلفة وتمكينك من الاستمتاع بتجربة رقمية سلسة.

    • MyPass هي خدمة مصادقة مركزية تقدمها Miral، تُتيح لك إمكانية الاتصال بسلاسة بالخدمات المختلفة في جميع أنحاء أبوظبي. وهذا يعني أنه بمجرد إنشاء MyPass في موقع متاح أو خدمة متاحة في أبوظبي، يمكنك استخدام MyPass الخاص بك لتسجيل الدخول إلى مواقع وخدمات أخرى (على سبيل المثال، على موقع www.yasisland.com أو على أحد المواقع الإلكترونية للمدن الترفيهية في جزيرة ياس)، دون الحاجة إلى التسجيل مرة أخرى في كل موقع أو خدمة.

    • عندما تستخدم خدمة MyPass، نستخدم معرّف جوالك، ونوع الجهاز، وغيرها من البيانات التي تستند إلى الموقع (حيث أنك كنت قد سمحت بجمعها في إعدادات جهازك المختار) لتمكيننا من تزويدك بهذه الخدمات على أكمل وجه.

    • في بعض الحالات، قد نستخدم موقعك وأنشطتك على جزيرة ياس وجزيرة السعديات، حيث استخدمت MyPass بغرض إنشاء ملف تعريفي مميز للعميل، لنقدم لك تجربة عميل شخصية ومحسنة. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت تذكرة عبر الإنترنت لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي باستخدام MyPass، سيقترن هذا النشاط بحسابك لدى MyPass.

    • علاوة على ذلك، وكما هو موضح في القسم 5، حيثما تستخدم MyPass، قد يتم مشاركة معلوماتك مع الكيانات الأخرى التي تستخدم MyPass.

    • عند تسجيل الدخول إلى MyPass باستخدام تفاصيل حسابك على Facebook أو Google أو Apple، ستتلقى هذه الأطراف معلوماتٍ حول نشاطك على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال. لمزيدٍ من التفاصيل حول المعلومات التي تحصل عليها هذه الأطراف وكيفية استخدامها لها، يُرجى مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بها على www.facebook.com/policy وwww.policies.google.com وwww.apple.com/legal/privacy/en-ww.


    خدمات FacePass والخدمات بدون تلامس


    • تقدم شركة Miral خدمات FacePass، بما في ذلك خدمات الدخول بدون تلامس والدفع بدون تلامس، في بعض المعالم المحددة في جزيرة ياس (مثل عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز™ أبوظبي، وياس ووتروورلد).

    • يتضمن الدخول بدون تلامس معالجة معرف FacePass الخاص بك لتحديد هويتك عند دخول المعالم المحددة؛ بمجرد تسجيل FacePass الخاص بك، يمكنك الاستمتاع بدخولٍ أكثر سهولة وأماناً بدون تلامس إلى المعالم باستخدام معرف FacePass ودون الحاجة إلى مسح التذكرة ضوئياً أو لمس الأصول مادياً. وتتمثل الطريقة التي تعمل بها هذه الميزة في أنه يمكنك أنت (أو أحد الوالدين أو الوصي القانوني، إذا كان FacePass يتعلق بشخصٍ دون سن 18 عاماً أو أحد أصحاب الهمم) الموافقة على تسجيل FacePass الخاص بك. ويمكن التسجيل عبر الإنترنت من خلال تطبيق الجوال "Yas Island" أو الموقع الإلكتروني (حيثما كان ذلك متاحاً)، عن طريق تحميل صورة لوجهك. وبدلاً من ذلك، يمكن أن يتم التسجيل دون اتصال عن طريق إكمال المتطلبات الضرورية مع علاقات النزلاء في المعالم المحدّدة، والسماح بعد ذلك للكاميرا عند البوابات الدوارة بالتقاط صورتك.

    • يتضمن الدفع بدون تلامس معالجة معرف FacePass الخاص بك لتحديد هويتك عند إجراء عمليات الدفع في منافذ بيع الأطعمة والتجزئة (حيثما كان ذلك متاحاً) داخل المعالم المحدّدة. وتتمثل الطريقة التي تعمل بها هذه الميزة (شريطة أن تبلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر) في أنه يمكنك اختيار ربط بطاقة خصم أو ائتمان بمعرف FacePass من خلال تطبيق الجوال "Yas Island" أو الموقع الإلكتروني (حيثما كان ذلك متاحاً). وبمجرد إنشاء هذا الرابط، يمكنك الاستمتاع بإجراء عمليات الدفع باستخدام FacePass دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان مادياً.

    • لا تُستخدم الصورة التي تم التقاطها أو تحميلها لأغراض FacePass إلا لتحويل وجهك إلى معرف رقمي فريد (معرف FacePass الخاص بك) للتعرف على الوجه. بمجرد تأكيد المصادقة، لا يتم تخزين الصورة لما يتجاوز هذا الغرض ولا يمكن إعادة استخدامها أو إعادة إنشائها لأي وسيلة. نظرًا لعوامل مختلفة مثل جودة الصورة التي تم التقاطها من الجهاز المستخدم والتظليل والإضاءة، قد يتم تخزين صورتك بشكل آمن على الأنظمة داخل منشآت شركة Miral لمدة أقصاها أربعة أسابيع لضمان صحة الصورة ودقتها. وعند اكتمال هذه العملية، تتم إزالة الصورة. ويتم تشفير المُعرّف الرقمي الفريد وتخزين القيمة المشفّرة بشكل آمن وربطها بالملف التعريفي للعميل

    • لا يتم تخزين القيم المشفرة ومعالجتها إلا لأغراض المصادقة؛ بعبارة أخرى، عندما تُجري بعد ذلك دخولاً بدون تلامس أو معاملةً بدون تلامس، ستتم مصادقة معرف FacePass الخاص بك في مقابل القيمة المشفرة المخزنة وبمجرد مطابقتها، سيتم إكمال الدخول أو المعاملة. ولا تتم معالجة FacePass والقيم المشفرة لأي أسباب أخرى.

    • يمكنك سحب موافقتك على معالجة معرف FacePass الخاص بك وتعطيل معلومات الدفع الخاصة بك في أي وقت عن طريق تحديد خيار "Remove FacePass consent" (إلغاء الموافقة على FacePass) أو "Manage your card" (إدارة بطاقتك) على تطبيق الجوال أو الموقع الإلكتروني (حيثما أمكن). يمكنك أيضاً التواصل معنا على privacy-md@miral.ae. وعندما تقوم بسحب موافقتك، لن يتم تقديم هذه الخدمات لك.


    التسويق


    • إذا كنت قد قدمت موافقتك من خلال الاشتراك لتلقي التحديثات والعروض المخصّصة، فقد نقوم بإرسال هذه التحديثات والعروض إليك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وإشعارات تطبيق الجوال (لا تتوافر عبر تطبيق الجوال إلا إذا اخترت تلقيها) وتطبيق WhatsApp ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد، أو الاتصال بك من حين لآخر عبر الهاتف. يمكنك سحب موافقتك على استلام هذه المواد في أي وقت باستخدام رابط [‘unsubscribe’] (إلغاء الاشتراك) في أي رسالة تتسلمها، من خلال الاتصال بنا عبر privacy-md@miral.ae أو حيث يتوفر في الموقع الإلكتروني المعين أو تطبيق الجوّال المعين إمكانية إنشاء حساب، عن طريق تغيير تفضيلاتك التسويقية داخل وظيفة إدارة الحساب على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوّال.

    • تضع خوادمنا تلقائياً قواعد لعملية جمع الموافقة لتمكننا من إثبات أنك منحتنا موافقتك. ولهذا الغرض، سنقوم بتخزين المعلومات التالية: عنوان البريد الإلكتروني، وتفاصيل كيفية منح الموافقة ووقتها، وتفاصيل رسالة التأكيد المرسلة بالبريد الإلكتروني، وتأكيد البريد الإلكتروني بالنقر، بما في ذلك التاريخ، والوقت، وعنوان بروتوكول الإنترنت IP ذي الصلة بالموافقة، ورابط التأكيد الذي تم النقر عليه، وصيغة الموافقة، والمعلومات المتعلقة بالحق في سحب موافقتك في أي وقت.

    • إذا كنت قد اخترت الاستماع إلى شركات أخرى في مجموعتنا أو شركائنا، فقد تتلقى أيضاً تحديثاتٍ وعروضاً مخصّصةً من هذه الشركات. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت باستخدام رابط إلغاء الاشتراك في أي رسالة تتسلمها، من خلال التواصل معنا عبر privacy-md@miral.ae، أو حيث تتوفر في الموقع الإلكتروني المعيّن أو تطبيق الجوال المعيّن إمكانية إنشاء حساب، عن طريق تغيير تفضيلاتك التسويقية داخل وظيفة إدارة الحساب على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال.


    المحتوى الشخصي والخدمات المخصصة


    • قد تُستخدم معلوماتك الشخصية لفهم رحلتك كعميل وتزويدك بعروض أو إعلانات مخصصة. قد تظهر لك هذه العروض أو الإعلانات على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال أو على مواقع إلكترونية خاصة بأطراف ثالثة (على سبيل المثال، منصات التواصل الاجتماعي التي اخترتها).

    • حيثما يُسمح لنا بإرسال مواد تسويقية (كما هو موضح في التسويق في هذا القسم)، قد تُدرج هذه العروض والإعلانات المخصصة في هذه التحديثات، وستتماشى مع تفضيلاتك التسويقية المختارة.

    • يُرجى العلم بأننا لا نقوم باتخاذ أي قرار آلي بناءً على معلوماتك.


      الدردشة المباشرة


  • نوظّف تقنية الذكاء الاصطناعي في مواقعنا الإلكترونية وتطبيق الجوال لتقديم خدمات الدردشة المباشرة بهدف ضمان الاستجابة الفعّالة لاستفساراتك وتزويدك بمعلوماتٍ حول خدماتنا ومرافقنا الترفيهية. عندما تشارك بدردشتنا المباشرة، نستخدم المعلومات التي تُقدمها لنا للرد على استفسارك.

  • توفّر خدمة الدردشة المباشرة معلومات غير شخصية فقط حول خدماتنا ومرافقنا الترفيهية، ومنها على سبيل المثال، معلومات حول ساعات عمل المرفق الترفيهي. لا نطلب أي بيانات شخصية في ما يتعلق بهذه الخدمة؛ لأنّ البيانات الشخصية غير مطلوبة لتوفير خدمة الدردشة المباشرة.

  • يلزم وجود مربع نص مفتوح لتوفير خدمة الدردشة المباشرة؛ ما يعني أننا لا نتحكم في المعلومات التي قد يُدخلها المستخدم. ستجري معالجة أي معلومات (سواءٌ أكانت معلومات من شأنها تحديد الهوية الشخصية أم لا) يُقدمها المستخدم طوعاً في الدردشة المباشرة. إذا قدم المستخدم بيانات شخصية، فلن تُستخدم هذه البيانات الشخصية لأي أغراضٍ أخرى.


     الأنشطة الترويجية أو غيرها من الأنشطة


  • إذا قررت (وفقاً لتقديرك) المشاركة في أي أنشطة ترويجية، مثل مزايا الموظفين، أو المسابقات، أو استطلاعات الرأي، أو الميزات التفاعلية لخدماتنا، فقد تُعالَج بياناتك الشخصية لإدارة النشاط أو لتمكين المشاركة.


   الإشعارات


  • قد نبلغك بأية تغييرات أو تحديثات تطرأ على خدماتك أو اشتراكاتك الحالية. على سبيل المثال، تنبيهات الأمان، أو رسائل الدعم المهمة، أو رسائل الإدارة حول خدماتك، أو الإشعارات الخاصة بموعد انتهاء صلاحية البطاقات السنوية.


الالتزامات القانونية


  • قد نضطر إلى معالجة معلوماتك للامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية، حيثما تقتضي القوانين السارية ذلك. قد تُستخدم المعلومات من أجل:

    • إنفاذ شروطنا وأحكامنا والاتفاقيات والسياسات والمعايير الأخرى، بما في ذلك التحقيق في أي انتهاكٍ محتمل لها؛

    • الكشف عن المشكلات الأمنية أو الاحتيالية أو الفنية أو منعها أو معالجتها بخلاف ذلك؛

    • حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا أو حقوق أو ممتلكات أو سلامة مستخدمينا أو الطرف الخارجي أو الجمهور على النحو المطلوب أو المسموح به بموجب القانون

    (بما في ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمؤسسات الأخرى لهذه الأغراض).


تحليل الأعمال


  • قد نستخدم معلوماتك لأغراض تتعلق بأعمالنا؛ على سبيل المثال، لإجراء تحليلات للبيانات لتقييم طلبات المستهلك وتوجهاته.


البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية


  • قد نستخدم معلوماتك لتصنيف البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية (البيانات التي لا تحدد هويتك كفرد، مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية)، حتى نتمكن من تحليل منتجاتنا وخدماتنا وتحسينها. وعلى الرغم من ذلك، إذا دمجنا البيانات المجمعة مع بياناتك الشخصية بحيث يمكنها تحديد هويتك بأي شكل من الأشكال، فإننا نتعامل مع البيانات المجمعة كبيانات شخصية وستُستخدم وفقاً لسياسة الخصوصية هذه.

 

  • ما هو الأساس القانوني لمعالجة بياناتك الشخصية؟

    في معظم الحالات، نعالج بياناتك بناءً على طلبك من أجل إبرام عقد معك وتنفيذ التزاماتنا التعاقدية (على سبيل المثال، لمعالجة حجزك). إذا كانت المعالجة غير متعلقة بعقد، فسنعالج معلوماتك بناءً على أحد الأسس التالية:

    • استناداً إلى موافقتك الصريحة لنا على القيام بذلك (على سبيل المثال، عندما تستخدم FacePass تكون قد اشتركت في قوائمنا البريدية أو عروضنا الترويجية)؛

    • حسبما يقتضي الأمر للامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية ذات الصلة (على سبيل المثال، لحل النزاعات أو إنفاذ العقود)؛

    • حيثما تكون المعالجة إلزامية لإنشاء حقٍ أو ممارسته أو حمايته؛

    • حيثما تكون البيانات متاحة للجمهور؛

    • على النحو المطلوب لدعم المصالح المشروعة لنا كشركة (على سبيل المثال، لإجراء أبحاث وتحليلات السوق، والحماية من السلوك غير القانوني أو الخدمات عبر الإنترنت (مثل منع الاحتيال من خلال ضمان أن تكون التذاكر في أيدي المشتري)، وإنشاء ملف تعريفي فيما يتعلق بتفاعلاتك ومشترياتك واهتماماتك (مثل إبلاغك بالخدمات أو المعالم الجديدة التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك) ومواصلة تحسين وتسويق منتجاتنا وخدماتنا)، شريطة أن يتم تنفيذ هذه المعالجة دائماً بطريقة لا تنتهك حقوق الخصوصية الأساسية الخاصة بك.

    فيما يتعلق بالفئات الخاصة من البيانات الشخصية، مثل المعلومات البيومترية الموضحة في القسم 2، نطلب موافقتك الصريحة (أو موافقة والدك أو الوصي القانوني عليك) لمعالجة هذه المعلومات. ويمكن سحب هذه الموافقة؛ ومع ذلك، من المحتمل أن يعني هذا أن الخدمات التي تتطلب الموافقة (على سبيل المثال، FacePass) لم يعد من الممكن توفيرها لك. وسنبلغك بتلك العواقب المترتبة على سحب موافقتك إذا اتخذت هذا الإجراء. يرجى ملاحظة أننا لن نعتمد على الموافقة كأساسٍ قانوني إلا عندما نطلب الموافقة على المعالجة بشكل صارم. ولن نعتمد على هذا الأساس القانوني في الحالات التي قد نعتمد فيها على أحد الأسس القانونية الأخرى، كما هو موضح أعلاه.

     

  • مع من نشارك بياناتك الشخصية؟

    مزودو الخدمة

    قد نشارك معلوماتك مع أطراف خارجية تزودنا بخدمة ما. نقوم بذلك عندما يكون من الضروري لمزود الخدمة الوصول إلى معلوماتك وفقط لغرض تقديم تلك الخدمة لنا. ومن أمثلة ذلك، عندما تشتري خدمة منا، تُعالَج تفاصيل الدفع من قِبل طرف ثالث مزوّد لحلول الدفع.

    مقدمو الخدمات لدينا هم:

    • شركات تقنية المعلومات (مثل مزودي خدمات الاستضافة)؛

    • مزودي حلول الدفع؛

    • مزودي خدمات التسويق أو الاتصالات؛

    • المطورون ومقدمو الدعم؛

    • مقدمو تحليلات البيانات؛

    • مقدمو أبحاث السوق أو الاستبيانات؛

    • المستشارين المحترفين أو المدققين؛

    • الجهات التنظيمية؛

    • شركات التأمين.

     

    الكيانات التابعة والشركاء

     

    قد نحتاج إلى مشاركة بياناتك الشخصية مع شركائنا ذوي الصلة بحجزك. على سبيل المثال، إذا حجزت باقة إجازة معنا تتضمن تذاكر دخول مدينة ترفيهية وإقامة فندقية، فقد نحتاج إلى مشاركة معلومات معينة مع الفندق من أجل استيفاء متطلبات حجزك. ويشمل هؤلاء الشركاء، على سبيل المثال لا الحصر، الفنادق، أو المدن الترفيهية، أو المتاحف، أو المطاعم، أو مقدمي خدمات النقل. نحن لا نشارك إلا المعلومات اللازمة لمعالجة الحجز، وإذا لم يقتضِ الشريك أية بيانات شخصية (على سبيل المثال، إذا كان بحاجة إلى معرفة عدد التذاكر فقط)، فنحن لا نفصح عنها.

    إذا اخترت الاشتراك في تلقّي رسائل تسويقية من الشركات التابعة لنا أو شركائنا عند اختيار تفضيلاتك التسويقية على مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال، فسنشارك المعلومات اللازمة حتى تتمكن تلك الشركات التابعة والشركاء من الاتصال بك بالطرق التي اخترتها.

    في حالة التسجيل على FacePass والخدمات بدون تلامس من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال (حيثما كان ذلك متاحاً)، سنحتاج إلى مشاركة معلوماتك مع شركة Miral، أو مع المشغل ذي الصلة للمعلم أو المنفذ الذي تتوفر فيه هذه الخدمات، من أجل توفير هذه الخدمات لك.

    نحن نشارك أيضاً المعلومات ذات الصلة بالخدمات التي نقدمها بالتعاون مع الشركات التابعة أو الشركاء؛ على سبيل المثال، لتقديم برامج المكافآت أو نقاط الولاء وغيرها من المزايا أو الخدمات التي قد ترغب في الاستفادة منها.

     

    أطراف خارجية أخرى

    قد نفصح أيضاً عن بياناتك الشخصية:

     

    • داخلياً، بما في ذلك لأي من الشركات داخل المجموعة وشركتنا القابضة والشركات التابعة لها حيثما يكون من الضروري القيام بمسؤولياتٍ معينة بكفاءة كجزء من الخدمة المقدمة لك (على سبيل المثال، قد تكون البيانات متاحة لأنواع معينة من الأشخاص المشاركين في تشغيل خدماتنا من إدارتنا أو فريق تكنولوجيا المعلومات أو فريق التسويق أو فريق الشؤون القانونية)؛

    • إذا كانت القوانين المعمول بها أو اللوائح تقتضي ذلك؛

    • للهيئات الحكومية، أو أجهزة الرقابة، أو الوكالات، استجابةًًً لطلباتهم المشروعة، أو إذا اقتضت مصالحنا المشروعة القيام بذلك، حتى وإن كان هذا الإفصاح غير إلزامي بموجب القانون؛

    • إذا طلبت منا أنت ذلك صراحةً أو فوضتنا بذلك؛

    • في حال بيع أو دمج أعمالنا بالكامل أو جزءٍ منها، قد نحتاج إلى نقل معلوماتك إلى الشركة المستحوذة.

     

    نحن لا نشارك إلا المعلومات الضرورية للغرض المطلوب، ولذلك فإننا لا نفصح عن جميع المعلومات التي تقدمها لنا، ولا نبيع معلوماتك الشخصية، أو نؤجرها، أو نكشف عنها لأطراف ثالثة تحت أية الظروف.

     

    قد تتم مشاركة البيانات المجمعة أو مجهولة الهوية مع مقدمي الخدمات لدينا أو الشركات التابعة لنا أو أطراف ثالثة أخرى لغرض التحليلات وتحسين المنتجات والخدمات.

     

    قد تتغير فئات الأطراف الخارجية التي نفصح لها عن معلوماتك من وقتٍ لآخر. سنقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه قبل تفعيل أيٍ من هذه التغييرات.

     

  • روابط المواقع الإلكترونية لأطراف خارجية

    قد تكون قد وصلت إلى أحد مواقعنا الإلكترونية بالنقر فوق رابط على موقع إلكتروني لطرف ثالث؛ على سبيل المثال، قد تكون قد قمت بالنقر فوق رابط مواقع إلكترونية لأحد شركائنا حتى تطّلع على خيارات باقات الإجازات أو تذاكر المدن الترفيهية، ثم أعيد توجيهك بعد ذلك إلى موقعنا الإلكتروني. وبالمثل، تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط للمواقع الإلكترونية لشركائنا.

     

    نحن ندمج أيضاً مواقعنا الإلكترونية أو تطبيقاتنا على الجوال مع منتجات أطراف ثالثة (على سبيل المثال، Google Analytics ،Facebook ،Twitter) حتى نتمكن من قياس أداء مواقعنا الإلكترونية ومحتواها، وكذلك لتزويدك بعروض مخصصة، ولتمكينك من المشاركة في الصفحات، أو الإعجاب بها، أو توصيتها للآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

     

    نحن مسؤولون عن حماية بياناتك الشخصية عند زيارتك لمواقعنا الإلكترونية، ولكننا غير مسؤولين عن المواقع الإلكترونية لأية أطراف ثالثة، ولا تحكم سياسة الخصوصية هذه أية مواقع إلكترونية تخص طرف ثالث. أنت مسؤول عن فهم كيفية استخدام بياناتك الشخصية من قِبل المواقع الإلكترونية للأطراف الخارجية، وننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية عبر الموقع الإلكتروني ذي الصلة.

     

  • عمليات النقل خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية

    وبصفتنا شركة تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية ("EEA")، فإننا نقوم بمعالجة معلوماتك خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وفي بعض الحالات (كما هو موضح في القسم 5)، قد يتم نقل معلوماتك ومعالجتها بواسطة أطراف خارجية تقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

     

    لن ننقل معلوماتك إلا إلى تلك الأطراف الخارجية التي أجرينا معها ترتيبات معينة لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن وفقاً لسياسة الخصوصية هذه والقانون المعمول به.

     

  • ملفات تعريف الارتباط

    تستخدم مواقعنا الإلكترونية ملفات تعريف الارتباط التي تساعدنا على تزويدك بموقع إلكتروني أفضل وتجربة تصفح أفضل، عن طريق تمكيننا من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيدة وتلك التي لا تجدها مفيدة. يمكنك اختيار قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفضها. تقبل معظم المتصفحات الإلكترونية ملفات تعريف الارتباط تلقائياً، ولكن يمكنك دائماً تعديل إعدادات المتصفح لرفضها إذا أردت ذلك؛ وعلى الرغم من ذلك، قد يمنعك هذا من الاستفادة الكاملة من الموقع الإلكتروني.

     

    تتوفر معلومات أكثر تفصيلاً حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

     

  • الأمن

    نحن ملتزمون بضمان الحفاظ على بياناتك آمنة. وفي سبيل منع أي وصول أو إفصاح غير مصرح به، وضعنا تدابير أمنية فنية وتنظيمية ملائمة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها. وعلى الرغم من أننا قد نفّذنا هذه التدابير، إلا أننا لا نستطيع أن نضمن أمن معلوماتك تماماً؛ ومن ثم تكون أي عملية نقل تقوم بها على مسؤوليتك الخاصة.

     

    تُخزن بياناتك الشخصية في قاعدة بيانات مركزية مستضافة في السحابة، وقد يكون لدى الشركات التابعة لنا أو شركائنا إمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات هذه حيث تستفيد هذه الكيانات من MyPass.

     

    أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية أي كلمة مرور أو تفاصيل خاصة بالحساب.

     

    إذا اخترت النقر فوق رابطٍ إلى أي من المواقع الإلكترونية الخاصة بشركائنا وجهات الإعلان لدينا والشركات التابعة لنا، فيُرجى ملاحظة أن هذه المواقع الإلكترونية لها سياسات خصوصية خاصة بها ولا نقبل أي مسؤولية أو التزام فيما يتعلق بسياساتها أو أمن بياناتك الشخصية لديها. يُرجى التحقق من سياساتها قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع الإلكترونية.

     

  • الاحتفاظ بالبيانات

    ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك، سنحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضرورياً للغرض المعني المبين في سياسة الخصوصية هذه. إذا سجلت في حساب لدينا، سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك طالما كان حسابك نشطاً وبعد إغلاقه لمدة إضافية لإدارة أية طلبات تتعلق بحسابك، أو وفقاً لالتزاماتنا القانونية بما في ذلك عندما يكون ذلك ضرورياً لإقامة الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها. إذا كنت ترغب في حذف حسابك أو أي بيانات ذات صلة به، يُرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني privacy-md@miral.ae وسنقوم بتنفيذ طلبك.

     

  • كيف يمكنك التحكم في بياناتك الشخصية

    لديك حقوق معينة ذات صلة ببياناتك الشخصية على النحو المحدد في قوانين حماية البيانات المعمول بها.

     

    إذا كنت تستفيد من حقوق موضوع البيانات بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي 2016/679، أو قانون حماية البيانات لمركز دبي المالي العالمي رقم 5 لسنة 2020، سيكون لديك حقوق إضافية معينة فيما يتعلق بمعالجتنا لمعلوماتك الشخصية، بما في ذلك:

     

    يحق لك في أي وقت ما يلي:

     

    • إبلاغك باستخدام بياناتك الشخصية؛

    • الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تصحيحها أو إلغاؤها؛

    • تقييد معالجة بياناتك الشخصية و/أو الاعتراض عليها؛

    • إمكانية نقل البيانات؛

    • عدم الخضوع لأي قرار يستند فقط إلى المعالجة الآلية لبياناتك الشخصية.

     

    يمكنك ممارسة بعض هذه الحقوق عند تقديم البيانات إلينا عند التسجيل، أو الشراء، أو عند الاتصال بنا، عن طريق مراجعة المربعات الموجودة في النماذج المطلوب منك إكمالها واختيارها أو عدم تحديدها. حيثما كان الموقع الإلكتروني المعني أو تطبيق الجوال به MyPass أو ميزة التسجيل في حساب ما، يمكنك أيضاً ممارسة بعض هذه الحقوق عبر أدوات إدارة الحساب المتوفرة على موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا على الجوال.

     

    إذا كنتَ ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك أو عدم تلقّي أي رسائل أرسلناها لك بناءً على تفضيلاتك المختارة، يمكنك القيام بذلك باستخدام رابط إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة في هذه الرسائل.

     

    يمكنك أيضاً التواصل معنا على privacy-md@miral.ae.

     

    إذا كنتَ ترغب في مناقشة كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت وسنبحث هذا الأمر. وإذا لم تكن راضياً عن الرد الذي تلقيته أو كنت تعتقد أننا لا نعالج بياناتك على النحو الذي ينص عليه القانون المعمول به، يجوز لك إحالة الأمر إلى هيئة حماية البيانات المعنية.

     

  • الاتصال بنا

    لأي استفسارات تتعلق بالخصوصية، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على أي من مرافق الاتصال بنا أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني privacy-md@miral.ae.

     

    يُرجى ملاحظة أنه من أجل سلامتك وللسماح لنا بالتأكد من عدم إفصاحنا عن أي من بياناتك الشخصية لأي أطراف خارجية غير مصرح بها، قد نحتاج إلى التحقق من هُويتك وضمان الممارسة المناسبة لحقوقك. وعند القيام بذلك، قد نطلب منك معلومات و/أو وثائق محددة قبل أن نتمكن من الرد بشكل مناسب على أي طلب يتم تلقيه بشأن بياناتك. وسيتم استخدام جميع البيانات والمستندات التي يتم تلقيها منك في عملية الرد على طلباتك بشكل صارم لأغراض تحليل طلبك، والمصادقة على هويتك، والرد على طلبك بالكامل.

     

  • تحديثات سياسة الخصوصية هذه

    يحق لنا تغيير سياسة الخصوصية هذه كلياً أو جزئياً في أي وقتٍ من خلال تحديث هذه الصفحة دون إخطار مسبق إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به. يُرجى التأكد من مراجعة هذه الصفحة من وقتٍ لآخر لمعرفة ما طرأ عليها من تغييرات. عادةً ما تكون معظم التغييرات بسيطة، ولكن بالنسبة للتغييرات الجوهرية، قد نزودك بإخطار إضافي، إما بإشعار منبثق أو بإرسال بيان مشابه على موقعنا الإلكتروني، أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك. يخضع استخدامك بعد ذلك لخدماتنا، بعد تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، إلى السياسة المحدثة. نشير في أسفل سياسة الخصوصية إلى تاريخ آخر تحديث لها.

     

آخر تحديث في: 20 فبراير 2023