كنوز ياس

مرر لتستكشف

استمتع بوقتك واربح 100,000 درهم نقداً أسبوعياً!

شارك في مهرجان الصيف في جزيرة ياس خلال الفترة من 21 يونيو ولغاية 31 أغسطس لربح جائزة نقدية أسبوعية بقيمة 100,000 درهم، أو إحدى قسائم التسوق المقدّمة من ياس مول بقيمة إجمالية تبلغ 100,000 درهم. ولعشاق المغامرات العائلية من زوار عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي عند افتتاحه في 25 يوليو، فإن فرص الفوز بالجائزة الأسبوعية النقدية مضاعفة! فعند الإنفاق في أي من المدن الترفيهية على جزيرة ياس، ستحصل على ضعف عدد قسائم المشاركة في السحب.

مرر لتستكشف

كيفية الدخول في السحب

استمتع بزيارة جزيرة ياس وأنفق 300 درهم لدى أي من المرافق المشاركة، ثمّ سجل إيصالاتك في أي من أكشاك "كنوز ياس" الموجودة في ياس مول، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد. يمكنك جمع الإيصالات للحصول على مبلغ إجمالي بقيمة 300 درهم يخوّلك الدخول في السحب. الإيصالات صالحة لدخول السحب مرة واحدة، وسيُطلب منك تقديم بطاقة هوية صالحة عند التسجيل. يمكن للمشاركين المسجلين فقط استلام الجوائز في حالة فوزهم.

مرر لتستكشف

المرافق المشاركة

المرافق المشاركة في كنوز ياس تشمل المدن الترفيهية في جزيرة ياس عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي (ابتداءً من 25 يوليو)، بالإضافة إلى ياس مول، وياس مارينا، وحلبة مرسى ياس، وياس لينكس، والفنادق السبعة الموجودة على الجزيرة.

مرر لتستكشف

تواريخ السحب

الفائزة - اروى ابو هنطش - الأسبوع 21 – 29 يونيو 2018
الفائزة - احمد المهري - الأسبوع 2 - 6 يوليو 2018
الفائزة - عمران مهيب - الأسبوع 3 - 13 يوليو 2018
الفائزة -كارين جيبى- الأسبوع 4 - 20 يوليو 2018
الفائزة - كريستوفر اسبارون- الأسبوع 5 - 27 يوليو 2018
الفائزة - أبها كيران بادي - الأسبوع 6 - 3 أغسطس 2018
الفائزة - رامي علان - الأسبوع 7 - 10 أغسطس 2018
الفائزة - وليد الشهراني - الأسبوع 8 - 17 أغسطس 2018
الفائزة - أماندا جاكسون -الأسبوع 9 - 24 أغسطس 2018
الأسبوع 10 - 31 أغسطس 2018

مرر لتستكشف

الشروط والأحكام

انقر على الرابط أدناه للاطلاع على كامل الشروط والأحكام

مرر لتستكشف
إذهب للأعلى

Treasure on Yas

Gear up for an exciting summer on Yas Island! Until August 31, you can visit, play and win AED100,000 in cash every week with the ‘Treasure on Yas’ summer extravaganza!

Scroll to Discover

Visit, play and win AED100,000 every week!

From June 21 to August 31, you can try your luck at a weekly cash bounty of AED100,000, or one of many shopping vouchers worth AED100,000 in total from Yas Mall. If you visit Ferrari World Abu Dhabi, Yas Waterworld, or Warner Bros. World Abu Dhabi when it opens on July 25, the treasure is twice as sweet! With purchases made at our theme parks, you will get double the number of entries to win the weekly cash prize.

Scroll to Discover

How to Enter

Visit Yas Island, spend AED300 at any of its participating attractions, and register your receipt at any of the 'Treasure on Yas' kiosks available at Yas Mall, Ferrari World Abu Dhabi and Yas Waterworld. You can combine more than one receipt to make up AED 300. Receipts are only valid for one use, and you will be asked to present a valid ID along with your contact information at the point of registration. Only registered participants can collect prizes in case they win!

Scroll to Discover

Participating Attractions

'Treasure on Yas' can be found at Ferrari World Abu Dhabi, Yas Waterworld, Warner Bros. World Abu Dhabi (from July 25th), Yas Mall, Yas Marina, Yas Marina Circuit, Yas Links and all seven Yas Island hotels.

Scroll to Discover

Draw Dates

Winner - Arwa Abu Hantash - Week 1 – 29/06/2018
Winner - Ahmed Almehri - Week 2 – 06/07/2018
Winner - Imran Muhib - Week 3 – 13/07/2018
Winner - Karen Gibby - Week 4 – 20/07/2018
Winner - Kristopher Esparon - Week 5 – 27/07/2018
Winner - Abha Kiran Padhye -Week 6 – 03/08/2018
Winner - Rami Allan - Week 7 – 10/08/2018
Winner - Waleed Alshahrani - Week 8 -17/08/2018
Winner - Amanda Jackson - Week 9 – 24/08/2018
Week 10 – 31/08/2018

Scroll to Discover

Terms & Conditions

For the full terms and conditions, please click on the link below

Scroll to Discover
Scroll to Top